دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-13

تركيب تقنية "الفار" خلال مباريات الأردن البيتية في تصفيات المونديال

الراي نيوز - اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ملعب عمّان الدولي لاستضاقة المنتخب الوطني لمباراياته البيتية في الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وفق ما أفاد الاتحاد القاري السبت.

وسيتكفل الاتحاد الآسيوي بتركيب تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار" في الملعب خلال المبارايات التي يستضفيها الأردن، على ما قال الاتحاد الأردني.

‏وحل المنتخب الوطني في المجموعة الثانية في التصفيات إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

والخميس بدأ منتخب "النشامى" معسكرا تدريبيا ضم اللاعبين المحليين في عمان، بقيادة المدرب المغربي الجديد جمال سلامي، ضمن معسكر داخلي استعدادا للتصفيات المونديالية.

منتخب "النشامى"، الساعي لبلوغ المونديال للمرة الأولى في تاريخه المقرر في 3 دول: الولايات المتحدة وكندا والمسكيك، يبدأ رحلته في التصفيات باستضافة نظيره الكويتي في 5 أيلول/سبتمبر على ملعب عمّان الدولي الذي يتسع لنحو 17 ألف متفرج.

وبعدها بـ 5 أيام، يحل المنتخب الوطني ضيفا على نظيره الفلسيطيني فيما لم يحدد الاتحاد الآسيوي الملعب الذي سيحتضن اللقاء.

وأكد الاتحاد الفلسطيني تسمكه بإقامة مبارياته البيتية على أرضه في ملعب فيصل الحسيني في مدينة القدس المحتلة. وأكد الاتحاد الأردني دعمه لنظيره الفلسطيني في هذا الصدد.

 

عدد المشاهدات : ( 565 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .